الأحد، 1 مارس 2020

الاتحاد والشباب

الاتحاد يقلب الطاولة أمام الشباب ويفوز بخماسية مثيرة في الدوري السعودي

فريق الشباب حل ضيفًا على فريق اتحاد جدة والأخير أكرم ضيافته بخماسية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري السعودي «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».
حقق فريق اتحاد جدة فوزًا كبيرًا على منافسه الشباب بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم ضمن لقاءات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

والتقى فريق الاتحاد مع الشباب اليوم السبت وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ختام مباريات منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الاتحاد في قلب الطاولة بعدما كان الشباب البادئ بالتسجيل عبر السنغالي ماكيتي ديوب في الدقيقة 10، ليرد الاتحاد بخماسية متتالية، بدأها بدوره الإيفواري ويلفريد بوني في الدقيقة 16، وحمدان الشمراني في الدقيقتين (20 و72) والبرازيلي رومارينيو داسيلفا في الدقيقتين (77 و80).


وجدد الفريق الاتحادي بهذه النتيجة ذكريات ثلاث مباريات سابقة نجح خلالها في الحصول على النقاط الثلاث بعدما كان متاخرًا بهدف، كما أنه حقق العديد من المكاسب، أبرزها استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين، والتقدم خطوة نحو الابتعاد عن الخطر بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق